هاتف P10 هواوي الجديد المزايا والمواصفات الخاصة بالجهاز

السلام عليكم ورحمة الله

تم تقديم هاتف P10 هواوي رسميا خلال مؤتمر صحفي لشركة الهواوي في MWC 2017. وأكدت الشركة أن هاتفها P10 سيكون متوفر في عدة بلدان بداية شهر مارس المقبل من العام الجاري، بثمن 649 € اورو. كما أعلنت شركة هواوي أن الجهاز سوف يأتي إلى الولايات المتحدة، لكن بسعر 687 $ دولار. الألوان المعتمدة للهاتف الجرافيت الأسود، الفضي،الأزرق الفاتح والذهبي.

بالنسبة للاختلاف في الهاتف عن سابق هواتف الهواوي فهو الماسح الضوئي الذي تم تغيره من الجانب الايمن للهاتف ليصبح على الواجهة الامامية للجهاز، كما الامر مع هواتف سامسونغ والايفون، وهذا يعد الاختلاف الوحيد الظاهر في الهاتف من حيث الشكل.
شاشة الهاتف تأتي بحجم 5،1 انش بدقة عالية الوضوح 1920x1080 من نوع ال IPS بدون حواف جانبيه تعطي للمستخدم تجربة مماثلة لهواتف ال edg لشركة سامسونغ.

يحتوي الهاتف على معالج قوي، كما عودتنا شركة الهواواي في هواتفها السابقة، كنسخة ال mate 9 والذي يعد من أقوى هاوتف السنه الفارطة من حيت سرعة الأداء، المعالج يتمتع بثمانية انوية من نوع HiSilicon Kirin 960 بسرعة 2،4 جيغاهرتز، نعم 8 انوية مما يساعد الهاتف على اداء العديد من الوظائف في ان واحد بدون حدوث بطئ بالنظام، وبفضل اضافة 4 جيغا بايت من الذاكرة العشوائية ram وذاكرة تخزين بحجم 64 جيغا بايت، يضمن الهاتف لمستخدمه تجربة ممتعة بالأخص لمحبي العاب الفيديو ولمحبي استعمال هواتفهم لحفظ ملفاتهم الضوروية ومقاطع الفيديو وصورهم الخاصة.

في الجزء الخلفي من الجهاز هواوي P10 يضم كاميرا مزدوجة كالتي توجد في الاصدار huawei mate 9، تستخدم الكاميرا الرئيسية عدسة Summarit بحجم 20 ميغابكسل و12 ميغابسكل ، لديها فتحة F / 2.2 وميزات التكبير X2 دون خسارة دقة الصورة. اما الكاميرا الامامية فهي بحجم 8 ميغابكسل تكفي لي التقاط صور بدقة واضحة لعشاق السلفي.

مواصفات هاتف Huawei P10

______________________________________________________________________

-- الشاشة -------------- --- IPS, 1920 x 1080  pixels, 5.1 inch

-- المعالج ------------- --- HiSilicon Kirin 960

-- داكرة الرام والتخزين --- Ram 4go و داكرة التخزين 64gb 

-- الكاميرا الخلفية ---- ---
20MP
laser autofocus,F / 2.2, flash light

-- الكامرا الامامية --- ---  8MP

-- البطارية --------- --- بحجم 3200 mAh 

-- انواع الاتصال --- --- WiFi 802.11, Bluetooth, microUSB v2.0, 4G, NFC,
 GPS 

-- حجم الجهاز ----- --- 145 gm

-- نظام التشغيل ---- ---  
Android OS, 
Android OS, v7.0 (Nougat)

-- تاريخ الاصدار -- : --- 2017, مارس

-- السعر ---------- : --- $687 دولار السعر التقريبي
_________________________________________________________________________ 





إسم الكاتب

بقلم : محمد امين

محمد امين من المغرب،صاحب مدونة عالم التكنولوجيا والانترت. خبرة سبع سنوات في مجال صيانة المواقع والانترنت وانظمة الويندوز، محب للتدوين عن كل مايخص عالم الاجهزة الحديثة وجديد التكنولوجيا . اسعى لافادة الناس بما افادني الله في هدا المجال، وتقديم محتوى احترافي للرقي بعالم التدوين العربي. من خلال مودنتي المتواضعة

0 comments :

    سجل اشتراكك معنا وسيصلك جديد المدونه لكن لا تنسى تفعيل اشتراكك .

جميع الحقوق محفوظة © 2016 عالم هاي تك
back to top