شرح تحديث ميزة الواتساب الجديده الشبيهه بالسناب شات new statut

السلام عليكم ورحمة الله


بعد فشل موقع  الفيسبوك في شراء تطبيق سناب شات، قرر مطورو الفيسبوك تقليد بعد ميزات السناب شات على تطبيق ال WhatsApp خاصتهم، بعد ان اصبح من تطبيق للمحادتات النصيه، الى تطبيق متكامل يحتوي على العديد من الميزات مثل المكالمات الصوتيه والمرئيه، كما ان الآن، الأوضاع تزداد ترقية، وتقدم ميزات مشابهة لسناب شات. يمكنك أن تأخذ الصور وتحريرها لإضافة الرموز التعبيرية، والنص، والملصقات وأكثر من ذلك ونشرها، مثل الحاله الخاصه بك.

كما ان الstatut الخاصه بك ستكون مرئية لمدة 24 ساعة . وبطبيعة الحال، فإنه من الممكن لإدارة إعدادات الخصوصية الخاصة بك ان تسمح فقط لعدد معين من اعضاء قائمه الاتصالات لديك (أو جميع جهات الاتصال الخاصة بك) لعرض حالة ال WhatsApp الخاص بك. باختصار، إذا كنت معتادا على سناب شات أو إينستاجرام، فلن تضيع عند محاولة الخروج من الميزات الجديدة.

الان لنشرح الخاصية وطريقه تخصيصها والتحكم بها بالصور

الصورة الاولى مشروحه على الايفون


كما نرى بالصوره من statut privacy نحدد ظهور الحاله للأصدقاء على قائمه الاتصالات الخاصه بنا او للجميع بمن فيهم الغير موجودين على قائمه اصدقائنا.

الصورة التانيه الشرح على أجهزه الأندرويد






إسم الكاتب

بقلم : محمد امين

محمد امين من المغرب،صاحب مدونة عالم التكنولوجيا والانترت. خبرة سبع سنوات في مجال صيانة المواقع والانترنت وانظمة الويندوز، محب للتدوين عن كل مايخص عالم الاجهزة الحديثة وجديد التكنولوجيا . اسعى لافادة الناس بما افادني الله في هدا المجال، وتقديم محتوى احترافي للرقي بعالم التدوين العربي. من خلال مودنتي المتواضعة

0 comments :

    سجل اشتراكك معنا وسيصلك جديد المدونه لكن لا تنسى تفعيل اشتراكك .

جميع الحقوق محفوظة © 2016 عالم هاي تك
back to top