تقرير كامل ومفصل للجهاز الجديد LG G4

السلام عليكم ورحمة الله

لم يمر الكثير من الوقت على بعض الشائعات. التي راجت عن استعداد شركة الجي للاعلان عن هاتفها الجديد LG G4 حتى قامت الشركة بالاعلان رسميا عن الهاتف في الايام القليلة الماضية. واسدال الستار عن خصائص الهاتف الجديد الدي يعتبر من اقوى اجهزة الهواتف المحمولة التي تطل علينا لهده السنة .



فقرة التعريف عن الجهاز

الشركة اثبتت بان جهازها الجديد سيغير نظرة العالم للهواتف المحمولة. بعد اضافتها لبعض المميزات والخصائص الجديدة كليا كالكاميرا مثلا فهي تضم فتحة بحجم F / 1.8 ، وهو أمر غير مسبوق في عالم الهواتف الذكية والتصوير الفوتوغرافي، مايتيح التقاط صور أكثر وضوحا في حالات الإضاءة المنخفضة دون الحاجة للفلاش. كما يوضح الفيديو.




شكل الجهاز الجديد

هده المرة قامت شركة الجي باضافة اربعة اشكال مختلفة من حيث اللون وشكل الظهر. فقد تم اضافة مادة الجلد الطبيعي للوحة الظهر بالوان البني والاسود. ومادة البلاستيك كدالك باللون الفضي الشبيه بمادة المعدن والابيض الشبيه بالسراميك.


ميزة الشاشة الجديدة : IPS Quantum Display

بالرغم من ان شركة الجي قامت باعتماد نفس قياس الشاشة لجهاز LG G3. بحجم 5.5 انش بدقة 1440 بتقنية qhd للهاتف الجديد LG G4. الى انها اضافة ميزة جديدة للشاشة يطلق عليها IPS Quantum. بحيث ستضيف 25 بالمئة من قوة السطوع و50 بالمئة من قوة الاضاءة ودقة الألوان التي قد تتحسن بنسبة 56٪ كما يوضح الفيديو.

 المرجو خفض صوت الموسيقى اللهم اني قد بلغت اللهم فشهد

مواصفات الجهاز :

يضم جهاز LG G4 الجديد مواصفات بقوة مدهلة. بمعالج من شركة Qualcomm من نوع Snapdragon 808 بسرعة 1.8ghz نسخة 64bit. وذاكرة رام بحجم 3gb وبالتالي فإن خاصية تعدد المهام ستشتغل بشكل سلس وسريع .

كما يضم معالج رسومات من نوع  Adreno 418 graphics. وذاكرة تخزينية داخلية بحجم 32gb تعطي للجهاز القدرة على تشغيل النسخة الاخيرة من نظام الاندرويد بدون ادنى مشكلوبطارية بحجم كبير 3000 Mah لتغطية استخدامات الجهاز والخصائص الكثيرة التي تمت اضافتها له.

تاريخ الاصدار والسعر

لحد الساعة فالشركة لم تعلن عن اي تاريخ محدد رسمي. لاطلاق جهازها الجديد بالاسواق في جميع انحاء العالم. لكن تظل بعض الاقاويل التي تتحدث عن امكانية اطلاق الجهاز في الاشهر المقبلة القادمة .

كما الحال مع تاريخ الاطلاق فالسعر لم يتم تحديده بعد. لكن تم التكهن بان السعر سيكون مابين جهاز سامسونغ نسخة Galaxy S6 والنسخة S6 Edge في حدود $679

إسم الكاتب

بقلم : محمد امين

محمد امين من المغرب،صاحب مدونة عالم التكنولوجيا والانترت. خبرة سبع سنوات في مجال صيانة المواقع والانترنت وانظمة الويندوز، محب للتدوين عن كل مايخص عالم الاجهزة الحديثة وجديد التكنولوجيا . اسعى لافادة الناس بما افادني الله في هدا المجال، وتقديم محتوى احترافي للرقي بعالم التدوين العربي. من خلال مودنتي المتواضعة

0 comments :

    سجل اشتراكك معنا وسيصلك جديد المدونه لكن لا تنسى تفعيل اشتراكك .

جميع الحقوق محفوظة © 2016 عالم هاي تك
back to top